الرياضية

أربيل يتعاقد مع ثلاثة لاعبين والطلبة يستغني عن ستة

((وان – متابعة))
تعاقدت إدارة نادي أربيل بشكل رسمي مع ثلاثة لاعبين من نادي القاسم للعب في صفوف الفريق في الدوري الممتاز للموسم المقبل.
وذكر بيان للنادي تابعته وكالة أرض آشور الإخبارية ، انه “تم التعاقد مع اللاعبين [علي فاضل علاوي، ماجد راشد سلامة، احمد علي حسين]”.
وبين ان “اللاعب [علي فاضل علاوي] من مواليد ١٩٩٠ ويلعب في وسط الملعب وسبق ان لعب في صفوف الاندية [ميناء، نفط ميسان، نجف، كربلاء، صناعة، صناعات الكهربائية، القاسم] كما لعب في صفوف منتخبات الناشئين والشباب والاولمبي”.
وأضاف أما “اللاعب [ماجد راشد سلامة] من مواليد [١٩٩٥] ويلعب في وسط الملعب ولعب في صفوف الأندية [شرقاط، صلاح الدين، القاسم]”.
وأشار الى ان “اللاعب [أحمد علي حسين] من مواليد [١٩٩٥] ويلعب في وسط الملعب وسبق ان لعب في صفوف الاندية [الزوراء، الحدود، الطلبة، الكهرباء، القاسم] كما لعب في صفوف منتخبي الشباب، والاولمبي”.
وكان فريق أربيل قد تأهل أمس الى الدوري الممتاز، بعد عام من هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، بفوزه أمس على الدفاع المدني، برباعية نظيفة، في مباراة الحسم.
فيما قرر الجهاز الفني لفريق الطلبة، استبعاد 6 لاعبين من الفريق، وذلك بعد اجتماع استمر لأكثر من ساعتين جمع الجهاز بالهيئة الإدارية للنادي.
وتم الاستغناء عن ياسر ماهر وصباح كريم وأحمد جليل حنون وعلي قاسم ومرتضى محمد وعباس إياد.
وأعلن الجهاز الفني أن الاستغناء عن اللاعبين لا يعني أنهم غير جيدين، لكن بحكم العدد الموجود تقرر إبقاء 30 لاعبا لتمثيل الفريق في دوري الموسم المقبل.
كما قررت الإدارة إقامة معسكر تدريبي للفريق يقام في العاصمة الأردنية عمان في الثلاثين من الشهر الحالي ويستمر لمدة 10 أيّام يتضمن إقامة وحدات تدريبية مكثفة وخوض عدد من المباريات الودية”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد