الدينية

مرجع ديني : لا يمكن تشكيل حكومة على الباطل بعد أن اتفق الجميع ان الانتخابات مزورة

((وان_بغداد))

اعلن المرجع الديني محمد مهدي الخالصي، اليوم الثلاثاء، انه لا يمكن تشكيل حكومة على الباطل بعد أن اتفق الجميع على ان الانتخابات مزورة.

وقال الخالصي خلال خطبة عيد الأضحى المبارك تابعته وكالة ارض اشور الاخبارية , “بارك الله لكم في عيدكم وسعيكم للإقامة صلاة العيد التي فيها من الاستجابة لأمر الله وتعظيم شعائره ما يدخلكم في رحمته، وانكم اليوم تشاركون أهل الموقف في حجهم، وفي يوم نحرهم، بعد ان رجموا الشيطان لكي ينقوا قلوبهم واعمالهم يعودوا إلى دينهم الحق مؤمنين بالله غير مشركين به”.

واضاف “اننا مع المنتفضين الذين يريدون الإصلاح، ولا يمكن تشكيل حكومة على الباطل، بعد أن اتفق الجميع ان الانتخابات مزورة، فعلى أي أساس يجتمع الساسة ليشكلوا حكومتهم، ان الذين خربوا بينهم وبين الله، خرب الله بينهم وبين الناس عبر التاريخ، وقد رأيتم كيف ان اناساً سعوا من أجل الدنيا، فقتلوا شعوبهم وحطموا بلدانهم، فكيف كانت نهايتهم، فاعتبروا يا اولي الألباب”.

ومن جانب اخر اشار الخالصي الى انه “في اليمن حكّام السعودية والامارات ومن معهم يتسارعون في قتل هذا الشعب المظلوم إرضاءً للشيطان، وتنفيذاً لأوامره، وهذا الظلم لن يدوم، فقتل العلماء والشعوب نهايته سقوط عروش الظالمين”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار