الرياضية

عبطان: سنستمر بإنشاء الملاعب رغم الأزمة المالية

((وان – بغداد))
أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان الوزارة تسعى من خلال بناء واكمال الملاعب ان تكون اقامة جميع مباريات الأندية العراقية على ملاعب جميلة وراقية ووفق المواصفات الدولية”.
وقال عبطان في بيان للوزارة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، ان “الوزارة قدمت ولا تزال تقدم كل ما باستطاعتها لمساعدة الأندية الرياضية من أجل النهوض بواقعها لتكون منافس حقيقي لاقرانها في الدول الاخرى من كافة الجوانب والتي من تهمها ان تلعب على ملاعب ذات مواصفات دولية بغية اظهار الوجه المشرق والايجابي عن الرياضة العراقية”.
وأوضح، ان “الوزارة استطاعت ان تقدم ملاعب جاهزة ومطابقة لمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خدمة لرياضتنا ورقيها وهذا ما يدفع بنا الى وضع تلك الملاعب تحت تصرف الاندية الرياضية اللعب عليها لاسيما ونحن مقبلون على موسم جديد للدوري الممتاز والدرجة الاولى وهو ما يجعل من المنافسة في تلك البطولات تكون بشكل أقوى وأفضل”.
واضاف عبطان، ان “الملاعب التي انشأتها وزارة الشباب والرياضة في المحافظات ساعدت على نهوض وتطور الاندية في تلك المحافظات، حيث اصبحت لها ملاعب خاصة بها دون الذهاب للعب في باقي المحافظات”.
واشار الى ان “الوزارة ستستمر بانشاء ملاعب كرة القدم في كافة المحافظات وبغداد بالرغم من الازمة المالية،” مبينا ان “اللعب على الملاعب الجديدة للوزارة يعكس الصورة الجميلة للعالم عن جاهزية ملاعبنا فضلا عن توفر نسبة كبيرة من الاستقرار الامني كونها ملاعب اسست وجهزت وفق المواصفات الدولية والتي تسمح باقامة المباريات وفق اطر نظامية صحيحة تخدم وترتقي بالرياضة العراقية”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار