الثقافيةالمحلية

الشركة العامة للإتصالات تنظم ورشة مختصة بتقنية الكابل الضوئي بالتنسيق مع أفق السماء

((وان – بغداد))
أقامت الشركة العامة للإتصالات وبالتعاون مع أفق السماء الشريك الرسمي للشركة ورشة فنية متخصصة بتقنية الكابل الضوئي وبالتنسيق مع سوبرير تكنولوجي الوكيل الحصري لشركة ( Corning ) العالمية المتخصصة بتصنيع الكابلات الضوئية و ملحقاتها وذلك من أجل تقديم الحلول المتكاملة لمتطلبات شبكات الهاتف الضوئي وتطويرها حسب إحتياجات المشتركين بالخدمة ، وشهدت الورشة حضور مكثف لمدراء الأقسام المعنية بمشاريع شبكات النفاذ الضوئي في اقسام التراسل والشبكات ومديريتي إتصالات الكرخ والرصافة بالإضافة إلى مشاركة عدد من المختصين في الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات إحدى تشكيلات وزارة الإتصالات “.

من جانب أخر باشرت الفرق الهندسية والفنية في شعبة التراسل وشبكة البيانات التابعة لمديرية إتصالات الكرخ وبمساندة شركة افق السماء أعمالها الميدانية لتغير مسار كابل ضوئي بين بدالتي ( السلام – الانتصار ) والذي تعرض للضرر نتيجة أعمال أمانة بغداد” .
ويقدم المسار المذكور خدماته لمنظومة ( FTTH ) لموقع بدالة الانتصار ، ولازال العمل جاري لاستكمال إنجاز وتأهيل ربط المسار لإعادة جميع الخدمات التي يوفرها لكافة المستفيدين من المواطنين ودوائر الدولة”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار