الرياضية

إختتام الدورة التدريبية الآسيوية بكرة القدم لفئة (B) في بغداد

((وان – بغداد))
اختتمت اليوم الأحد في العاصمة بغداد الدورة التدريبية الآسيوية لفئة B بكرة القدم التي أقامتها اللجنة الفنية والتطوير في اتحاد الكرة بحضور عضو الاتحاد فالح موسى والكابتن مجبل فرطوس في المركز الوطني للموهبة الكروية في ملعب الشعب الدولي وحاضر فيها الدكتور قاسم لزام والدكتور كاظم الربيعي.
وقال عضو اتحاد الكرة فالح موسى في بيان للاتحاد تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، ان “الدورات التدريبية تعد من اهم العوامل في نجاح العمل التدريبي بشكل عام ولها مردودات إيجابية تصب في المدرب والكرة العراقية”.
ودعا موسى المدربين الى التواصل في العمل مع الفئات العمرية التي تعد الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية والاندية،مؤكدا ان الاتحاد سيبقى داعما كبيرا لكل المدربين بتوفير فرص عمل لهم بالتعاون مع المؤسسات الرياضية.
من جانبه أكد المحاضر الآسيوي الدكتور قاسم لزام على ضرورة التزام المدربين بالعمل الصحيح مع الفئات العمرية كوّن هذه الشهادة تسمح لهم بالعمل مع هذه الإعمار، مطالبهم بالمضي قدما بمحاربة التزوير الذي يسعى اتحاد الكرة للقضاء عليه من اجل العمل على إعطاء كل ذو حق حقه.
أما المدرب احمد جاسم الذي شارك في الدورة وحصل على الشهادة التدريبية (B) فقال ان “الدورة كانت ناجحة بكل مفاصلها النظرية والعملية بسبب وجود اصحاب الخبرة من المحاضرين الآسيويين قاسم لزام وكاظم الربيعي” مبينا ان “زملائه المدربين سيعملون جاهدين لبناء جيل مميز وفق عمل علمي واكاديمي جيد”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار