وكيل وزارة الصناعة الفني يبحث مع وفد شركة جنرال داينمكس الكندية امكانية التعاون الصناعي المشترك | | وان

وكيل وزارة الصناعة الفني يبحث مع وفد شركة جنرال داينمكس الكندية امكانية التعاون الصناعي المشترك

((وان – بغداد))

التقى وكيل وزارة الصناعة والمعادن الفني المهندس عادل كريم في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة وفد شركة جنرال داينمكس الكندية المتخصصة في مجال صناعة وصيانة المعدات المختلفة ومنها المعدات العسكرية الثقيلة لبحث اوجه التعاون الصناعي المشترك بحضور مستشار الوزارة لشؤون التنمية المهندس عباس نصرالله محان ومدير عام دائرة الاستثمارات في الوزارة.
وجرى خلال اللقاء البحث في امكانية الدخول في اتفاقات وعقود شراكة لتأهيل وتطوير الخطوط الانتاجية ونقل التكنولوجيا في المجال الصناعي وتنفيذ المشاريع ومناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بعقود المشاركة بمايصب في مصلحة الطرفين.
وقد اشار السيد الوكيل خلال اللقاء الى توجه وزارة الصناعة والمعادن نحو الشراكات الحقيقية والناجحة مع الشركات العالمية في شتى المجالات الصناعية لتطوير القطاع الصناعي العراقي وتنويع الانتاج المحلي ، مؤكدا على ان لشركات الوزارة فرص وملفات ومشاريع استثمارية عديدة وبالامكان الاستفادة منها للعمل المشترك وفق الضوابط والتعليمات الحكومية بالتواصل والتنسيق مع دائرة الاستثمارات في الوزارة.
من جانبه اكد وفد شركة جنرال داينمكس رغبة الشركة واستعدادها الجاد للعمل في العراق والتوصل الى اتفاقات شراكة مع مثيلاتها من شركات الوزارة ، معربا عن امله بأن يسهم اللقاء في فتح افاق التعاون المستقبلي المشترك بين الجانبين. مركز الاعلام والعلاقات العامة في وزارة الصناعة والمعادن”. إنتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى