عمار طعمة: نطالب بإنصاف تضحيات الشهيد النقيب حارث السوداني | | وان

عمار طعمة: نطالب بإنصاف تضحيات الشهيد النقيب حارث السوداني

طالب رئيس حزب الفضيلة الإسلامي الدكتور عمار طعمة، الحكومة العراقية بإعطاء ذوي الشهيد حارث السوداني كامل حقوقهم، وإنصاف تضحيته بنفسه من أجل الوطن وذلك عبر عدة بنود خدمية ومعنوية، وقد جاءت هذه المطالبة عبر بيان رسمي له جاء فيه:

سجل الشهيد النقيب حارث السوداني بطولات نادرة وعمل بشجاعة أذهلت الجميع في سفر خالد يضاف لبطولات وتضحيات القوات العراقية المسلحة واختار نشاطاً أقل ما يوصف بأنه محفوف بأعلى المخاطر وأشد الصعوبات فتمكن من تحقيق إنجازات نوعية باهرة قد لا تحققها تشكيلات أمنية بكامل أفرادها.

وقال طعمة: أنه” قد وصفته إحدى الصحف العالمية المعروفة (ربما يمثل حالة فريدة في رجال الاستخبارات الذين تمكنوا من خرق الصفوف العليا للتنظيم)”.

وأضاف، لقد أثمرت جهوده عن إحباط (30) هجوماً بسيارات مفخخة و(18) مخططاً انتحارياً فضلاً عن تصفية قيادات “داعش” في الموصل.

وأشار، أنه مع كل هذه البطولة الفريدة والتضحيات التي قدمها والمخاطر العديدة التي لازمت نشاطه وجهده الوطني الكبير حتى نال وسام الشهادة الرفيع، إلا إن الحكومة غفلت وأهملت تكريم هذا الشهيد البطل ولم تستطع عائلته الحصول على حقوق وامتيازات الشهيد بمبرر عدم العثور على جثته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى