وكيل وزارة الصناعة الفني يبحث مع وفد شركة هانوا الكورية افاق التعاون الصناعي وفرص الاستثمار

((وان_بغداد))
بحث وكيل الوزارة الفني المهندس عادل كريم خلال لقائه وفد شركة هانوا الكورية برئاسة مدير عام قسم الاعمال التجارية الدولية السيد جاي جاي امكانية التعاون في المجال الصناعي وفرص الاستثمار المتاحة.
وتناول اللقاء الذي حضره مدير عام دائرة الاستثمارات في الوزارة استعراض لمجالات العمل والانشطة التي تختص بها الشركة المذكورة والامكانيات التي تتمتع بها واهم الاعمال والمشاريع التي تقوم بتنفيذها في العراق واهمها مشروع بسماية السكني ومناقشة افاق التعاون المستقبلي ومجالات الاستثمار المتاحة بمايعود بالمنفعة للجانبين.
وقد اكد السيد الوكيل خلال اللقاء رغبة وتوجه وزارة الصناعة والمعادن نحو ابرام شراكات واتفاقات للتعاون مع الشركات العالمية انسجاما مع التوجه الحكومي بهدف تنفيذ مشاريع صناعية مشتركة تسهم في نقل التكنولوجيا وتنمية القدرات البشرية ، مشددا على اهمية الاستفادة من الفرص الاستثمارية المطروحة لدى شركات الوزارة في شتى المجالات الصناعية حيث اوعز سيادته الى دائرة الاستثمارات بالتواصل مع الشركة وتزويدها بالفرص والمشاريع الاستثمارية المعلنة .
من جانبه ابدى وفد شركة هانوا الاستعداد والرغبة في الدخول بمشاريع مشتركة مع العراق وبالاخص المشاريع التي تمولها الحكومة العراقية وبمايسهم في تطوير قاعدته الصناعية”. انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى