العربي والدولي

قائد قوى الامن الداخلي الايراني : ردنا على تحركات الإرهابيين في المناطق الحدودية سيكون حازما

((وان_بغداد))

أعلن قائد قوى الأمن الداخلي العميد ‘حسين اشتري’، انه ثبت للجماعات الارهابية و المناوئة للثورة انه كلما تحركت للتسلل داخل الاراضي الإيرانية كلما تلقت رداً حازما في الشريط الحدودي.

وأضاف العميد أشتري اليوم الاحد، ان جهوزية القوات المسلحة و الحرس الحدودي زادت مما يسهم في احباط مخططات الإرهابيين و لن تسمح لهم أن يحققوا مآربهم.

وفي جانب اخر من تصريحاته أكد ان النقاط الحدودية بين إيران والعراق تنعم بالأمن المنشود إلا ان هناك تحركات قامت بها جماعات إرهابية ومناوئة للثورة تم احباطها من قبل القوات المسلحة وحرس الحدود.
وشدد بالقول إنه تم احباط مثل هذه التحركات في المهد مشيرا بذلك الى التحرك الإرهابي الأخير عند الحدود المشتركة مع العراق والذي تم إحباطه على ايدي القوات المسلحة .

وبشأن لقائه اليوم مع قائد قوات حرس الحدود العراقي الفريق الركن ‘عبدالله ابراهيم الحسيني’ الذي جرى اليوم، اوضح اشتري إنه تم خلال اللقاء مناقشة القضايا الامنية المشتركة و ضرورة رصد التحركات الإرهابية عند النقاط الحدودية و النهوض بأمن الحدود إلى جانب الاعلان عن استعدادنا لتبادل الخبرات وتقديم التدريبات الامنية اللازمة.

وأشار إلى التنسيق الوثيق بين قوات الشرطة الإيرانية والعراقية واضاف إننا تطرقنا ايضا الى التنسيق بشأن اقامة مراسم ذكري اربعين الإمام الحسين (ع) في اجواء يسودها الأمن والإستقرار الكامل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار