الاقتصادية

شركة (كي): أمامنا مسؤولية وطنية لخدمة المواطن

((وان -بغداد))
أكدت شركة (كي) مواصلة نشاطها الخدمي على مساحة أوسع داخل البلاد وما يتناسب وحاجات العائلة العراقي التي تتطلب السهولة في الحصول على المنتجات المالية المتطورة.
وقال مدير الدائرة التجارية في الشركة احمد كاظم لوكالة أرض آشور الإخبارية ، ان “الشركة تدرك انها أمام مسؤولية كبيرة لخدمة المواطن وتلبية متطلباته لتخفيف أعباء الحياة، من خلال توفير الخدمات المالية بمستوى عالمي، لاسيما اننا شركة وطنية تعمل على مقربة من المجتمع، وتتطلع بشكل دائم الى توفير جميع الخدمات وبما يعزز الثقة المتبادلة بين الشركة و7 ملايين مواطن يحملون بطاقة الشركة”.
وأشار كاظم الى ان “واقع المدفوعات في العراق في تطور متواصل، حيث تعمل الشركة وفق متطلبات السوق المحلي الذي ينشد التنمية المستدامة والتي تتطلب منتجات متطورة، وهذا ما تؤكد عليه تعليمات البنك المركزي العراقي الذي يعد المنظم لعملية الدفع الالكتروني وساهم في احداث نقلة نوعية بهذا المجال”.
واشار الى ان “هذا الصرح الوطني يعمل على تقديم منتجات لا تثقل كاهل المواطن العراقي ويسيرة ولا تحمله اعباء مالية اضافية، كما ان شركات عالمية مثل شركة فيزا تسعى في خطتها لعام ٢٠٢٠ بجعل تفويض الحركات المالية على شبكتها يتم بالطريقة البايومترية مما يجعل منظومة كي مفخرة وطنية من ناحية التصميم والاداء”.
يذكر ان عائلة شركة (كي) تضم اكثر من 7 ملايين مستفيد في عموم مناطق العراق.إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار