الرياضية

نادي الشرطة يؤمن مستقبله بضم الموهوبين ويجدد لحماة العرين

((وان – بغداد))
ضمن خططها الرامية الى تأمين مستقبل الفريق الأول لكرة القدم ، وإبقائه ضمن دائرة أبرز المنافسين على أهم الألقاب المحلية ، تمكنت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي ، اليوم الثلاثاء ، من الظفر بخدمات الموهبة الكروية حيدر عبد السلام (21) عاماً والتوقيع معه بعقد يمتد لخمسة أعوام قابل للتجديد .
وعلى الرغم من نجاحها في إبرام صفقات متميزة من الطراز الرفيع مع عدد من اللاعبين المميزين خلال فترة سوق الأنتقالات الصيفية الحالية ، إلا أن إدارة الشرطة عازمة على تأمين مستقبل فريقها الكروي ، حيث أتسمت أستتراجيتها الجديدة بالأعتماد على المواهب الكروية بما يساهم في تحقيق الأهدف المرسومة.
ويعد عبد السلام ثان موهوبة كروية يتم التعاقد معها في غضن أيام قليلة بعد ضمها لحسن عبد الكريم (19) عاماً نجم منتخب شباب العراق ، ويمتلك عبد السلام الذي نشأ وصقل موهبته في الفئات العمرية لنادي الشرطة قدرات فنية وبدنية كبيرة ومهارة عالية علاوة على إجادته اللعب في مركزي الظهير والجناح الأيمن ووسط الميدان إذ من المتوقع أن يشكل إنضمامه إضافة حقيقية لأبناء القيثارة الخضراء .
وفي السياق ذاته حسمت إدارة الشرطة بشكل نهائي ، أمر حماية والذود عن الخشبات الثلاث ، بتجديد التعاقد مع الحراس الدولي محمد حميد وكذلك أحمد باسل الذي سيدافع عن فانيلة الفريق للموسم الخامس على التوالي بالإضافة الى الحارس محمد عباس الذي عاد مجدداً لصفوف فريقه بعد أنتهاء مدة إعارته الى نادي الكهرباء ، وتأتي التعاقدات بتوصية من المدرب الصربي نيبوتشا وبناءاً على رغبته الكبيرة في تواجد اللاعبين ضمن القائمة التي أعدها مسبقاً رفقة مساعده هيثم الشبول “. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار