المحلية

الطيران المدني : انسيابية واضحة وحركة مستمرة لطائرات الحجيج العراقيين في مطاراتنا

((وان – بغداد))

بينت سلطة الطيران المدني العراقي ، اليوم الاربعاء ، عن استمرار مغادرة طائرات الحجيج العراقيين من مختلف المطارات العاملة في البلاد ( بغداد ، البصرة ، النجف ، اربيل ، السليمانية ) بانسيابية واضحة من خلال الالتزام بتوقيات الرحلات من تلك المطارات دون تاخير “.

وبين معاون مدير عام سلطة الطيران المدني المهندس سالم عبد الحسين ” ان غرفة العمليات التي شكلت بتوجيه مباشر من وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي ومتابعه حيثيات عملها من قبل السيد مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي السيد علي خليل ابراهيم متواصلة في عملها ليلا بالنهار بهدف تقديم افضل الخدمات للحجاج العراقين “.

واضاف سيادته : ان التنسيق والتواصل مابين الجهات العاملة في مطار بغداد الدولي لتقديم ما بوسعها من جهود واعمال له اهمية كبيرة لتضفي بذلك طابع الخدمة الميدانية التي يستشعر بها الحاج العراقي منذ لحظات دخوله للمطار ولغاية مغادرته الى الديار المقدسة .

يذكر ان سلطة الطيران المدني العراقي قد استعدت في وقت سابق لموسم الحج لهذا العام من خلال استنفار الكوادر الفنية والهندسية والمعنية بذلك من اجل اعطاء صورة مكملة لجهدها الخدمي والذي يهدف الى توفير الخدمات الضرورية للسفر “. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار