الاقتصادية

التجارة : تبحث معالجة فقرات الشروط الجزائية بعقد أنتاج الطحين وآلية أستيفاء المبالغ المترتبة على المطاحن

((وان – بغداد))
بحثت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة معالجة بعض فقرات الشروط الجزائية المترتبة على مخالفات المطاحن في بنود عقد أنتاج الطحين وآلية أستيفاء المبالغ المترتبة على المطاحن المخالفة.
هذا ما أشار إليه بيان المكتب الاعلامي للوزارة نقلاً عن مدير عام الشركة المهندس جاسم العامري خلال ترأسه الجلسة السابعة لمجلس الادارة .
وأوضح البيان أن المجلس ناقش موضوع أمكانية أعتماد معيار الضوابط الفنية للمطاحن وفق التقييم الفني لعام 2012 بدل تقييم سنة 2009 نتيجة المتغيرات الحاصلة بمعظم المطاحن و أعمال التحديث والتطوير فضلا عن مناقشة موضوع أجور الخدمة والمواضيع الأخرى المدرجة على جدول الأعمال وإتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة أزاء كل منها .
ومن جانب آخر لفت البيان بقيام الملاكات الفنية بمناقلة غرابيل التنقية من فروع الشركة في الأنبار وميسان وأربيل الى مطحنة الدورة الحكومية وذلك لتطوير كفاءة المطحنة وتحسين الأنتاج كما ونوعا لكون الغرابيل القديمة لاتعمل بالكفاءة المطلوبة بسبب تقادمها .
ذاكراً انه تم تكليف قسم النقل والورشة بعملية المناقلة بواسطة أسطوله من شاحنات الشركة .
مبينا أن الملاكات الهندسية والفنية باشروا فور وصول الغرابيل الى موقع المطحنة بأعمال النصب والتركيب مختصرين الزمن لمواصلة العملية الأنتاجية في المطحنة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال توفير الطحين بالكميات والنوعية المطلوبة “. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار