الثقافية

حقوق يرفض تهديد “تدريسي ديواني” من قبل اعلام المحافظ بسبب انتقاده اداء لجنة الكهرباء

((وان – بغداد))
اصدر المركز العراقي لدعم حرية “حقوق” ، اليوم الأحد، بيان يرفض به تهديد “تدريسي ديواني” من قبل اعلام المحافظ بسبب انتقاده اداء لجنة الكهرباء “.

وقال”بيان صادر عن المركز العراقي لدعم حرية التعبير (حقوق)” ، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، انه “يرفض التهديدات التي يتعرض لها الصحفيون والمدونون والمواطنون، عند إبداء رأيهم في اداء الحكومتين المحلية والمركزية، وآخرها ماتعرض له التدريسي في كلية الامام الكاظم بمحافظة الديوانية (أركان عباس)، من اتهام غير مبرر وتهديد بالشكوى القضائية من قبل مدير الاعلام الخاص لمحافظ الديوانية (خالد محمد) على خلفية انتقاده اداء لجنة “شكاوى الكهرباء” التي تم تشكيلها في المحافظة.

ودعا المركز العراقي لدعم حرية التعبير (حقوق)، السيد محافظ الديوانية د.سامي الحسناوي والقوى الفاعلة بتحمل المسؤولية، وإستيعاب غضب المواطنين نتيجة الفشل الواضح في إدارة الدولة، وتوجيه المسؤولين في المحافظة لتحمل إنتقادات المواطنين وإمتعاضهم نتيجة سوء الخدمات التي تقدم لهم”.

وطالب المركز العراقي لدعم حرية التعبير (حقوق)، محافظ الديوانية بمحاسبة من يضطهد حرية التعبير والنقد لجميع مؤسسات المحافظة، لانه حق مكفول دستورياً”.

وأبلغ التدريسي في كلية الامام الكاظم بمحافظة الديوانية (أركان عباس)، المركز العراقي لدعم حرية التعبير (حقوق)، انه نشر منشورا في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، انتقد اداء لجنة شكاوى الكهرباء المشكلة في المحافظة، وعدم الرد على اتصالات المواطنين، مبينا ان “مدير الاعلام الخاص لمحافظ الديوانية (خالد محمد)، اتهمني في تعليق بان المنشور يحمل استهداف اضافة الى التهديد باقامة دعوى قضائية”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار