الامنية

القاء القبض على ٥٤ مطلوباً في مناطق متفرقة بكربلاء

((وان – بغداد))
أعلنت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الأحد، عن إلقاء القبض على ٥٤ متهماً في مناطق متفرقة من المدينة خلال الأيام القليلة الماضية.
وقال المتحدث الإعلامي باسم قيادة شرطة كربلاء العقيد علاء الغانمي في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، انه “وضمن تنفيذ أوامر القبض الصادرة من المحاكم العراقية وبهدف إستتباب الأمن والامان لكربلاء المقدسة وايصال المطلوبين الى العدالة وبجهود مفارز الأجهزة الأمنية تم ألقبض خلال الأيام الماضية على ٥٤ متهماً وفق مواد قانونية وجنائية مختلفة في عموم مناطق المحافظة”.
وأضاف، ان “قائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء احمد علي زويني يشرف بشكل مباشر على متابعة تنفيذ أوامر القبض والتحري الصادرة من القضاء العراقي بالتنسيق مع مدراء الأقسام والقواطع والدوريات والمراكز الامنية لتحقيق السرعة في إلقاء القبض على المطلوبين”.
وأشار الغانمي الى ان “التهم تنوعت بين السرقة والاعتداء والمشاجرة وضبط عجلات لا تحمل مستمسكات ثبوتية” لافتا الى “اعتقال متهمين اثنين وفق أحكام المادة 421 الخطف واخر وفق أحكام المادة 406 القتل فيما تمت، إحالة جميع المتهمين الى الجهات المختصة لغرض استكمال الاجراءات القانونية بحقهم”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار