التجارة: المباشرة بصرف مستحقات الفلاحين للحنطة المسوقة لسايلو كركوك

((وان_بغداد))

اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة ،الاحد، عن مباشرة فرع كركوك بصرف اقيام الحنطة المسوقة لموسم 2018 للمسوقين والمزارعين .

وقال مدير عام الشركة نعيم المكصوصي في بيان ، ان” اللجنة المختصة بصرف المستحقات وبعد احتساب اقيام الحبوب المسوقة وتدقيقها وفق الضوابط والتعليمات المتبعة تم تنظيم الصكوك لتلك المبالغ حيث اطلقت وبواقع 100 صك يوميا وكذلك لمجمع تازة المخزني .

واشار الى” مصادقة اللجنة العليا للتسويق في شركته خلال جلستها الرابعة على ايقاف التسويق في صلاح الدين والشرقاط في الخامس من الشهر الجاري وكركوك وساحات العيادات وفرع الانبار يوم الثلاثاء القادم من تموز الجاري .

واكد المكصوصي” وصول كميات جديدة من الحنطة الكندية والرز الفيتنامي لمخازن سايلو الناصرية وذلك لحساب مفردات الحصة التموينية ضمن الحصص المقررة لمحافظة ذي قار من تلك المادة وضمن الخطة التسويقية للشركة لتعزيز ارصدة المواقع في كل المحافظات من الحبوب المستوردة .

ولفت الى” وصول 16 شاحنة اخرى محملة بالحنطة المستوردة الكندية والامريكية لصومعة خان ضاري حيث باشرت ملاكات الصومعة باجراءات الاستيراد والتفريغ لتلك الكميات المستوردة عبر ميناء ام قصر .انتهى

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار