الرياضية

حبيب جعفر: بعض لاعبي الطلبة لا يستحقون تمثيل أدنى فريق

((وان – بغداد))
أنتقد لاعب المنتخب الوطني الدولي وفريق الطلبة الأسبق حبيب جعفر، أداء بعض لاعبي الفريق الحالي الذي يحتل المركز 14 بالموسم الحالي للدوري الممتاز.
وقال جعفر في تصريحات صحافية تابعته وكالة أرض آشور الإخبارية، ان “بعض لاعبي الفريق في الموسم الحالي لا يتسحقون اللعب ليس في الطلبة فحسب بل حتى بأقل الأندية لان الطلبة لديه تاريخ مشرف وحصل على درع الدوري لخمس مرات وبطولات أخرى”.
وأضاف “من المؤسف ان يكون حال النادي بهذا الشكل الذي عليه،” مبينا ان “الظرف المالي الحالي اذا استمر فانه لا يخدم الفريق”.
وأكد جعفر المدرب السابق للطلبة، ان “المشكلة في نادي الطلبة، هي ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الراعي للنادي- الوزارة لم تعط موازنة مالية كافية للفريق بل لا توجد موازنة ثابتة للنادي ويكون الصرف بحسب حجم موازنة الوزارة نفسها”.
وأشار الى ان “هناك الكثير من الوعود التي لم تتحقق للنادي من قبل الوزارة وتم تقليص موازنته من مليار و200 مليون دينار الى 600 مليون دينار” منوها الى ان “المشكلة ليست مالية فقط فهناك غياب التخطيط للنادي والهيأة الادارية لديها أخطاء رغم طموحها لتشكيل فريق منافس لكن المادة هي العائق الأكبر أمامها”.
وأوضح ان “تغيير المدربين أثر على أداء الفريق واللاعبين” نافياً “التهم بوقوفه ضد رئيس إدارة النادي علاء كاظم وهذا غير صحيح”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار