الرياضية

ياري مينا: اوصلنا رسالة مهمة للإنجليز

((وان – بغداد))

أعرب المدافع الكولومبي ياري مينا، عن حزنه لخروج منتخب بلاده، من منافسات بطولة كأس العالم، إثر سقوطه أمام نظيره الإنجليزي، أمس الثلاثاء، بركلات الترجيح في دور الستة عشر.

وقال مينا، الذي سجل هدف التعادل لكولومبيا أمام إنكلترا “إنه أمر مؤلم للغاية، لأننا بذلنا كل شيء في الملعب، ركلات الترجيح تعتمد على الحظ”.

وأبدى مينا، شعوره بـ”الفخر بالمستوى الذي ظهر به فريقه خلال المونديال، وبقدرته على إيصال رسالة للاعبي المنتخب الإنجليزي بأنهم وقعوا في خطأ التقليل من شأنه وشأن زملائه”.

وأضاف مدافع برشلونة الإسباني، الذي سجل 3 أهداف في هذا المونديال “أشعر بالامتنان للفريق، لأنه أتى بنا إلى هنا، ولأنه جعل الفريق الإنجليزي يدرك أن الأمر ليس سهلا كما كان يعتقد، نحن نحترمهم وعليهم أن يحترمونا بالمثل”.

ويرى المدافع الكولومبي، أن “أداء حكم اللقاء الأمريكي مارك جيجر، كان له تأثيره على مجريات اللعب خلال المباراة”، واستطرد قائلا “لقد أزعجنا بعض الشيء، وكان يحابيهم قليلا، ولكن هكذا هي كرة القدم، لا يجب أن نصدر أحكامًا على أي أحد، يجب علينا أن نرفع رأسنا”.

وبعد أن ظهر بشكل رائع خلال المونديال، يأمل ياري مينا، في أن “يتبدل موقفه في برشلونة، حيث لم يستطع أن يحصل حتى الآن على الاستمرارية، التي كان يتطلع إليها، منذ انضمامه للفريق، قادما من صفوف بالميراس البرازيلي”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار