الرياضية

مدرب أشبال العراق يكشف للفرات حقائق صادمة عن المنتخب

((وان – بغداد))
كشف مدرب منتخب أشبال العراق، عن حقائق صادمة، بأوضاع المنتخب الذي تم حله رسمياً لاعادة هيكلته بموجب قرار من الاتحاد المركزي لكرة القدم.
وقال سعد هاشم في تصريح صحفي تابعته وكالة أرض آشور الإخبارية ، ان “قرار اتحاد الكرة بحل منتخبات الفئات العمرية وبينها منتخب الأشبال، لم أعلم به شخصياً وسمعت بحل الفريق من أحد الأصدقاء وانا في المنزل!!، والمفارقة ان البعض يحسدنا على المهمة ونحن نعاني الألم ونمر بهكذا تعامل وظروف؟!”.
وأكد “لدينا مشاكل مع اتحاد الكرة وانا لا اعتمد عليه طيلة تدريبي للمنتخب منذ 6 سنوات” مشيرا الى “مواجهة تهم بتزوير اعمال اللاعبين”.
ولفت هاشم الى ان “هيكلة المنتخبات لا تتم بمشرفين وبعض المدربين جالسين في بيوتهم”.
وقال انه “يؤجر ملعباً على حسابه الشخصي لتدريب المنتخب وأحيانا نستخدم ملاعب الكرة الشاطئية التي لا تناسب ولعبة كرة القدم بسبب ارضيتها الرملية”.
وتابع “لا أحد يعرف أين نتدرب وكيف نستعد وما هي ظروفنا” معرباً عن “إنزعاجه وحزنه على منتخب أشبال العراق” متعهداً “بان هذا الفريق قادر على تحقيق انجازات عالمية به لتدربي واشرافي عليه طيلة السنوات الستة الماضية”.
ولفت الى وجود “6 لاعبين من المحافظات بمنتخب أشبال العراق {2 من المثنى و4 من البصرة} وهؤلاء يبيتون ويأكلون عند زملائهم بالمنتخب وانا أنفق عليهم من حسابي الخاص دون اي دعم من اتحاد الكرة”.
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم الجديد، قرر في أول اجتماع له في 10 حزيران الماضي، إعادة هيكلة الملاكات التدريبية للمنتخبات الوطنية الفنية والادارية بدءاً من الاشبال الى الوطني.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار