الدينية

الحيدري : استهداف أبناء المقاومة على الحدود السورية العراقية يكشف ضعف العدو وقلقه

((وان – متابعة))

‎أكد المعاون الثقافي لهيئة الحشد الشعبي السيد هاشم الحيدري ، اليوم الثلاثاء، إن القصف الصهيوامريكي الذي استهدف أبناء المقاومة على الحدود السورية العراقية كشف مدى ضعف العدو وقلقه.
‎وقال الحيدري خلال زيارته المكتب السياسي لكتــائب حــزب الله: “ان استهداف مقاتلي كتـائـب حــزب الله هو استهداف لكل فصائل المقاومة والحشد الشعبي”.

‎وأضاف”ان المشروع التخريبي الصهيوني الأمريكي في العراق خصوصا والمنطقة عموماً لم يقتصر على الجانب العسكري وانما تعداه إلى الجوانب الاقتصادية والثقافية والاجتماعية”، لافتاً الى “ان الأمريكان استثمروا وسائلهم الخبيثة لضرب المبادئ والقيم المجتمعية لاسيما لدى الشباب”.

ودعا الحيدري “العلماء والمفكرين والحوزات أن يضاعفوا جهودهم وينزلوا إلى الشارع لأن المعركة القادمة معركتهم”.
من جهته قال القيادي في كتـائـب حــزب الله الشيخ قاسم السوداني: “ان تواجد الكتائب في ساحات المنازلة وخصوصا عند الحدود العراقية السورية افشل كل المشاريع الأمريكية والصهيونية”.
وأضاف” ان قوى العدوان تحاول تركيع المنطقة وتقسيمها ونهب ثرواتهم، الا ان أبناء المقاومة باقون ولن يزيدهم الاستهداف المتكرر إلا عزيمة وإصرار في الثبات على الموقف”.
يذكر ان الطيران الأمريكي والصهيوني قام في 18 من حزيران المنصرم بضرب مقراً للمقاومة الإسلامية كتـائـب حــزب الله راح ضحيته 19 شهيداً”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار