الاقتصادية

التجارة : تنظم ندوة علمية عن المشاكل الفنية والانحرافات البايولوجية الناتجة اثناء انتاج الطحين

((وان – بغداد))
نظم قسم السيطرة النوعية في الشركة العامة لتصنيع الحبوب بوزارة التجارة ندوة علمية عن المشاكل الفنية والإنحرافات البايولوجية التي قد تحدث أثناء عملية الطحن وبحضور عدد كبير من أصحاب المطاحن والمختصين في مجال الطحن بالمطاحن العاملة و الأقسام ذات العلاقة “.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي للوزارة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، أن الندوة تناولت التعريف بأهم المشاكل الفنية التي قد ترافق عملية إنتاج الطحين ومنها الإنحرافات البايولوجية وأهم الأسباب المؤدية الى حدوث تلك الإنحرافات وطرق أكتشافها ومعالجتها ، وأهمية الفحص البايلوجي في بيان مدى صلاحية الطحين المنتج للأستهلاك البشري “.

مشيراً أن الندوة حاضر فيها أصحاب الأختصاص من قسم السيطرة النوعية ومسؤولة شعبة الفحص البايولوجي في القسم ، فضلا عن حضور معاو ني المدير العام وعدد من مدراء الأقسام والشعب الرقابية والفنية بالشركة “.

من جانب آخر أشار عباس إلى تكريم علاء محسن جبار لقيامه بصيانة وتشغيل ماكنة تسنين الرول بمطحنة سومر الحكومية والمتوقفة عن العمل منذ عام 2002 بدرع التميز وكتاب شكر تثمينا لتلك الجهود ورعاية للمبدعين الذي تتبناه الوزارة “.

ذاكراً أن هذا الأنجاز المتميز سيوفر مبالغ كبيرة للشركة لكون عمليات التسنين كانت تتم في الأسواق المحلية بواسطة القطاع الخاص مقابل مبالغ مالية “.

مبينا أن تشغيل الماكنة سيسهم في تحقيق إيرادات مالية للشركة من خلال تسنين رول مطاحن القطاع الخاص مقابل إجور مالية” .

مشيرا إلى تكليف الزميل علاء بصيانة مكائن التسنين في مطاحن العمارة والديوانية وكركوك الحكومية لأعادة تشغيلها أيضاً وتحقيق الفائدة المرجوة منها فضلا عن الايرادات المالية وتقليص الانفاق “. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد