الثقافية

هيئة النزاهة والاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يطلقان جبهة لمحاربة الفساد

((وان – بغداد))

إدراكا من هيئة النزاهة والاتحاد العربي للإعلام الالكتروني، بأهمية نشر ثقافة النزاهة في المجتمع ومكافحة الفساد، والحد منه، وانطلاقا من الإيمان بضرورة التعاون والعمل المشترك، عبر استخدام المنصات الالكترونية للاتحاد العربي للإعلام الالكتروني في إيصال الرسالة العامة لهيئة النزاهة في منع ومكافحة الفساد وتعزيز ثقافة السلوك الأخلاقي القويم
عقدت هيئة النزاهة والاتحاد العربي للإعلام الالكتروني، صباح هذا اليوم الثلاثاء، في مقر الهيئة اتفاقا للتعاون بينهما في مجال مكافحة الفساد “.

حيث تضمن العقد عدة فقرات مهمة، وقد وقع العقد عن الاتحاد د. صالح المياح رئيس الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني وعن هيئة النزاهة الأستاذ محمود سامي نعمة المدير العام لدائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية “.

وأقيمت احتفاليه خاصة بهذه المناسبة في مقر الاتحاد، جرى خلالها عقد عدة لقاءات صحفية، لمؤسسات الاتحاد الإعلامية وقد أجرت عدة مؤسسات تغطية شامله لمراسيم توقيع العقد والاحتفالية التي أقيمت لهذا الغرض”.

فيما حضر الاحتفال كل من الدكتورة ندى لفته أمين سر الاتحاد والنائب الأول والأساتذة نواب رئيس الاتحاد كل من الزميل وليد داود وخالد العزاوي وسامي ألعبيدي وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي كل من محمد ابراهيم شطب، وسعيد العبيدي، ومحمد الخفاجي، وخليل الدليمي، وعدد من اعضاء المجلس المركزي من مدراء الوكالات”.

وبهذه المناسبة تم اطلاق وكالة صدى الشعب العراقي، لتكون الصوت الذي يصدح في سماء الإعلام العراقي الحر”.إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار