الرياضية

اتحاد الكرة ورابطة الدوليين السابقين يناقشان غداً عدة ملفات بينها قضية درجال

((وان – بغداد))
كشفت رابطة اللاعبين الدوليين السابقين، عن عقد اجتماع بين الرابطة والاتحاد العراقي لكرة القدم، غداً الأربعاء، يناقشان فيه عدة ملفات.
وقال الأمين المالي للرابطة حيدر جبار ،”لم نكن نتمنى وصول الامر بملف درجال الى هذا الحال واستنكرنا ما حصل وسنترك القضية للقانون” مؤكداً انه “ولغاية الان لم نتدخل بالقضية”.
وأضاف “لدينا غداً جلسة مع اتحاد الكرة، وسنشكل لجاناً ونطرح بعض النقاط والافكار ونأمل منهم المساعدة ويكونوا يداً للعون لنا ولن نعمل لانجاز شخصي او فردي” مرجحا الى “مناقشة ملف درجال خلال اجتماع الغد”.
وأكد جبار ان “الرابطة صوتت على نظامها الداخلي للهيئة العامة، وإحدى فقراته الاشتراك المالي للأعضاء حيث صار سنوياً بدلاً من 3 أشهر” مبينا “لم نضع شروطا للانضمام لكنه يكون حصراً على اللاعبين السابقين بالمنتخب الوطني”.
وشدد على ان “الرابطة ليس معارضة للاتحاد الكرة ولدينا اجتماع قريب مع الاتحاد غداً الاربعاء وسيزور وفد من الرابطة للاتحاد”.
يذكر ان لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قررت في 21 من حزيران الماضي حرمان اللاعب الدولي السابق عدنان درجال من مزاولة العمل الاداري لمدة خمس سنوات وفق المادة ٧٩-٨٠-٢١ من لائحة العقوبات.
وكان درجال قد قدم شكوى لمحكمة الكاس ضد الاتحاد العراقي لكرة القدم بسبب منعه وبعض اللاعبين الاخرين من الترشح في انتخابات رئاسة اتحاد الكرة.
يذكر ان الاتحاد المركزي لكرة القدم قد نظم في 31 اذار الماضي انتخابات الهيأة العامة للاتحاد وفاز فيها المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد عبد الخالق مسعود وأصبح رئيسا لمجلس ادارة اتحاد كرة القدم لاربعة أعوام مقبلة.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار