نفط الوسط والشرطة ومصافي الجنوب وغاز الجنوب يحققون المطلوب

((وان – بغداد))
انتهت، اليوم الإثنين، منافسات الجولة الثالثة من نهائيات الدوري الممتاز لكرة الصالات، إذ جرت أربع مباريات جمعت الاولى فريق.
مصافي الجنوب مع مصافي الوسط والتي ضيفتها قاعة الكرخ حيث انتهت بفوز الاول بستة اهداف مقابل هدفين وبهذه النتيجة أصبح رصيد مصافي الجنوب ثلاث نقاط من مباراتين، فيما تجمد رصيد مصافي الوسط الى صفر من النقاط ليتذيل فرق مجموعته، وفي المباراة الثانية تقابل فريقا نفط الوسط والجيش وأنتهت بفوز عريض لفريق نفط الوسط بستة اهداف نظيفة، ليرتفع رصيدهم إلى( 6 )نقاط من مباراتين، ليقف في صدارة المجموعة الأولى فيما بقيه فريق الجيش في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط”.
وفي إطار المجموعة الثانية التي تجري مبارياتها على قاعة الحلة المغلقة تقابل فريقا غاز الجنوب والجنسية، حيث إنتهت لصالح فريق الغاز بنتيجة هدفين لهدف وبهذا الفوز قفز فريق غاز الجنوب الى المركز الاول برصيد 6 نقاط فيما استقر فريق الجنسية في قاع الترتيب من دون اي نقطة”.
وفي المواجهة الثانية تمكن الشرطة من تعزيز رصيد من النقاط بعد أن تغلب على بلدية البصرة بثلاثة أهداف نظيفة، ليحل بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن غاز الجنوب”.
وتجري مباريات الجولة الرابعة يوم غد الثلاثاء حيث يلتقي في المجموعة الأولى فريقا نفط الوسط ومصافي الجنوب، في حين يقابل مصافي الوسط فريق نفط الجنوب”.
وفي المجموعة الثانية يلعب الجنسية مع الشرطة وغاز الجنوب بمواجهة القوة الجوية”. إنتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى