الرياضية

مواجهات ساخنة في نهائيات دوري الصالات

((وان – بغداد))

تشهد قاعتي الكرخ والحلة المغلقة، اليوم السبت، مواجهات ساخنة، في إطار الأدوار النهائية للدوري العراقي بكرة الصالات.
ففي إفتتاح منافسات المجموعة الأولى يخوض حامل اللقب نفط الوسط لقاء مهما مع الطموح فريق مصافي الوسط، وتجري هذه المباراة عند الساعة الثالثة والنصف عصراً.
ويسعى نفط الوسط إلى تحقيق الإنتصار في جميع المواجهات، لتحقيق هدفه في بلوغ المباراة النهائية والمحافظة على اللقب الذي مضت عليه ست سنوات وهو قابع في خزائنه، بينما كل المؤشرات تقول أن مصافي الوسط لن يكون صيدا سهلا وقد يفاجأ منافسة ويكسب نقاط المباراة الثلاث”.
في حين يلاقي نفط الجنوب فريق الجيش، في تمام الساعة الخامسة والنصف، هذه المباراة لا تخلو من الصعوبة بالنسبة للفريقين نظرا امتلاكهم لاعبين لديهم مؤهلات فنية عالية، إضافة إلى أن كتيبتهم تضم لاعبين محترفين من إيران، سيكون طابع السرعة والندية بكل تأكيد هو الحاضر فيها.
وتشهد المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها في قاعة الحلة المغلقة في الساعة الثالثة والنصف لقاء الشرطة مع غاز الجنوب، وكلاً منهما لدية الطموح في تحقيق أولى النقاط الثلاث، الشرطة المدجج بلاعبي الخبرة والشباب، إضافة إلى تعزيز تشكيلتة بلاعب مصري وآخر ايراني، يحاول أن يكسب اللقاء لصالحة، بعد أن أصبحت الرغبة الكبرى هو المنافسة على لقب دوري هذا الموسم، أما غاز الجنوب الذي يضم في صفوفه لاعبين شباب وآخرين مغمورين وتأهل بهم إلى النهائيات، بعد أن اثبتوا قدرتهم على مواجهة الفرق الكبيرة والوقوف نداً لها، يسعى إلى مباغتة الشرطاويين والخروج بنتيجة إيجابية تعزز موقفهم في المجموعة”.

المباراة الأخرى وضمن نفس المجموعة، وعند الساعة الخامسة والنصف، يقابل القوة الجوية فريق بلدية البصرة”.

الاثنان لديهما الرغبة الجامحة في تحقيق الفوز، خصوصا الجوية الذي قدم مستويات هذا الموسم أشاد بها الجميع، وتم ادراجة من ضمن الفرق المنافسة على الكأس، بالمقابل بلدية البصرة استقطب هذا الموسم لاعبين من منتخب شباب العراق للصالات، الحاصل على وصيف اسيا، ليكونوا ركائز أساسية في الفريق، المباراة صعب التكهن بنتيجتها نظرا لقوة الفريقين”.

يشار إلى أن مباريات دوري المجموعات تجري لغاية الخامس من الشهر المقبل، على أن تستكمل الفرق الاربعة المتأهلة إلى النصف النهائي مشوارها في بلوغ المباراة النهائية يوم 7 تموز المقبل في محافظة المثنى”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار