الدينية

المرجع المدرسي يدعو إلى محاسبة “المقصرين والمتهاونين” في إنقاذ أرواح المواطنين

((وان_بغداد))

دعا المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، الجمعة، إلى محاسبة “المقصرين والمتهاونين” في إنقاذ أرواح المواطنين، فيما طالب العراقيين بالضغط على ممثليهم في البرلمان من أجل الإسراع في مشاوراتهم لتشكيل الحكومة الجديدة.

وقال المرجع المدرسي في بيان صحفي، بأن “ندعو الشعب العراقي إلى الضغط على ممثليه في البرلمان ليسارعوا في مشاوراتهم لتشكيل الحكومة الجديدة وتجاوز المسائل الهامشية والمصالح الخاصة من أجل تحقيق أفضل تشكيلة تضمن مصالح الشعب”، مضيفاً أن “أي تقصير في أداء هذا الواجب سوف يكون سبباً لمحاسبة الرب تعالى”.

 

واضاف بشأن حادثة استشهاد المختطفين، انتقد المرجع المدرسي “التهاون في إنقاذ أرواح أبناء الشعب”، ماضياً إلى القول إن “فاتورة الدم التي دفعها الشعب العراقي ثمينة جداً ويجب أن يحاسب كل من قصّر أو تهاون في إنقاذ أرواح المواطنين”.

واختتم المرجع المدرسي بيانه بالقول إن “المهام الملقاة على عاتق الحكومة الجديدة كبيرة وأبرزها ترميم العلاقة بين المكونات المختلفة من أبنائنا والتي تضررت بسبب الظروف القاهرة وأيضاً تقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن وإعادة بناء ما هدمته الحرب في المناطق المتضررة والله المستعان”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار