المحلية

بالوثيقة| السيد مقتدى الصدر يهيكل سرايا السلام باستثناء سامراء و كربلاء وتوابعها

((وان – بغداد))
علي الخفاجي:
اصدر السيد مقتدى الصدر ، اليوم الخميس، بيان بخصوص مقاتلي سرايا السلام.
بسمه تعالى
تقديماً لمصالح العراق العامة ومن منطلق تقوية الحكومة العراقية القادمة -ان وجدت- وتقوية الجيش والشرطة والقوات الامنية.. قررنا ما يلي:-
١- هيكلة سرايا السلام، يستثنى من ذلك سامراء وكربلاء وتوابعها.
٢- الإبقاء على مقر الفرقة في بغداد واحدى محافظات الجنوب فقط ويحل جميع ما دونها.
٣- يعتبر كل قيادات السرايا الحالية .. الا ما استثني في (١) كمستشارين لنا ولا يحق لهم مداولة عمل على الارض.. مع فائق احترامي لهم وشكري لجهودهم وجهادهم.
٤- يعين جناب الاخ (ابو ياسر) رعاه الله معاوناً جهادياً لنا…
٥- يعين الاخوة :- كـ(لجنة جهادية) : وهم:-
١- ابو رضا
٢- ابو حسن
٣- علي الموسوي
كمسؤولين عن سرايا السلام في بغداد وسامراء وكربلاء حصراً كما ويعتبرون نواباً للمعاون الجهادي
٦- ارجاع الأسلحة التي سلمتها الدولة او الاستفادة منها في المناطق في (١) وكذا وضع خطة للآليات الاخرى كالسيارات والممتلكات الاخرى.
٧- يمنع استعمال اسم السرايا في العمل الجهادي والا عرض نفسه للمسائلة والعقوبة، كما ويمنع الزِّي العسكري والمظاهر المسلحة الا في المناطق أعلاه:- (١)
٨- يمنع العمل العسكري خارج العراق منعاً باتاً.
٩- وضع آلية صحيحة لتخزين السلاح الرسمي وعدم إضرار المدنيين به.
واخيراً شكراً لمواقف الاخ ابو دعاء الذي سيبقى ناصراً لنا وسأبقى ممتناً له.
نافذة لمدة خمسة أعوام….

مقتدى محمد الصدر
١٤ شوال المعظم ١٤٣٩

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد