الامنية

القبض على متهمين بترويج المخدرات بحوزتهم مواد مخدرة في البصرة

((وان – بغداد))

اعلنت مديرية شرطة البصرة، اليوم الثلاثاء، القبض على متهمين بترويج المخدرات بحوزتهم مواد مخدرة في المحافظة.

وذكر بيان للمديرية، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية(وان)، انه “من خلال الجهود المتميزة التي تبذلها شرطة محافظة البصرة في مطاردة العصابات الإجرامية و الخارجين عن القانون لبسط الأمن والاستقرار في محافظتنا الفيحاء وبإشراف ومتابعة من قبل قائد شرطة محافظة البصرة و المنشآت اللواء الركن جاسم حسين علوان السعدي”.

اضاف انه “تمكن أبطال قسم مكافحة المخدرات بالبصرة من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين في منطقة الحيانية من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وضبط بحوزتهم مادة مخدرة وادوات تعاطي المخدرات و متهم اخر من مروجي المخدرات مطلوب قضائيا وفق احكام المادة 28/مخدرات وضبط بحوزته بندقية كلاشنكوف و مسدس وتمت احالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

واوضح أن “شرطة البصرة عازمة على مواصلة رسالتها نحو تحقيق أمن واستقرار المحافظة ، وتفخر بأداء دورها الوطني و بما يبذله رجال الشرطة من جهد وتضحيات في أدائهم لواجبهم المقدس”.

واشار انه “من جهة اخرى وفي اطار حملة مديرية شرطة البصرة والمنشآت للقضاء على ظاهرة ترويج وتعاطي المخدرات في المحافظة تمكنت مفارز مركز شرطة الموفقية الابطال من القاء القبض على متهم من مروجي المخدرات في منطقة الموفقية، وضبط بحوزته مادة مخدرة و ادوات تعاطي المخدرات وتم احالته الى القضاء لينال جزائه العادل”.

ودعت المديرية بحسب البيان ابناء محافظة البصرة العزيزة الى “تقديم اي معلومات تساعد بالقبض على مثل هؤلاء الأشخاص للتخلص من هذه الأفة التي تفتك بشباب المحافظة”.إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار