الامنية

محافظ بغداد ورئيس اللجنة الامنية العليا يترأس اجتماعا لبحث الخطط الخاصة بعيد الفطر المبارك

((وان – بغداد))

ترأس محافظ بغداد ورئيس اللجنة الامنية العليا، اليوم الخميس، في العاصمة المهندس عطوان العطواني اجتماعا امنيا طارئا لبحث الخطة الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك والاجراءات المتبعة لتأمين العاصمة في هذه المناسبة”.

وقال العطواني “عقب الاجتماع الامني الذي حضره معاون قائد عمليات بغداد وقائد شرطة المحافظة ومدير شرطة النجدة وعدد كبير من القادة الامنيين ورئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد عقد مؤتمرا صحفيا افاد خلاله ان”الاجتماع تضمن مناقشة الخطط الامنية و الاحترازية الخاصة بعيد الفطر المبارك وتم الاستماع للقادة الامنيين فيما يخص استعدادات القوات الامنية بكل مفاصلها،مبينا ان الخطة الامنية مرنة اذ تم التوجيه بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين في العاصمة وايجاد الحلول البديلة لتسهيل عملية انسيابية المركبات ومرور المواطنين”.

واردف” ان الاستعدادات تضمنت ايضا تكثيف الجهد الاستخباري ،فضلا عن نشر مفارز متفرقة من الكي 9 والتاكيد على التدقيق في التفتيش لضمان سلامة العوائل البغدادية في السيطرات الامنية المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة، مشددا على ضرورة الانتباه وتوخي الحيطة والحذر من اجل تفويت الفرصة على العناصر الارهابية ، داعيا المواطنين الى التعاون مع القوات الامنية من خلال الابلاغ عن التحركات والاشخاص والسيارات المشبوهه لمنع وقوع اي عمل ارهابي.
من جهتهم”ثمن القادة المجتمعون الدور المتميز للسيد المحافظ واهتمامة البالغ بعقد الاجتماعات الامنية المهمة لتمازج الافكار التي تصب في جانب تحقيق الامن في العاصمة بغداد”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار