الاقتصاديةالمحلية

حبوب التجارة: استمرار المراكز التسويقية في نينوى وصلاح الدين وكركوك استلام الحنطة المحلية من الفلاحين والمزارعين

((وان_بغداد))

اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة ان المراكز التسويقية في محافظة النجف تواصل استلامها الحنطة المحلية من الفلاحين بوتيرة عالية .

جاء ذلك في البيان الذي اصدرة المكتب الاعلامي نقلا عن مدير عام الشركة نعيم المكصوصي واضاف ان الكميات المسوقة لغاية يوم ٩-٦ بلغت بحدود (٨٨٦٣) طن .

مضيفا ان موقف استلام عملية التسويق حسب المراكز التسويقية لفرع نينوى ولغاية يوم 9/6/2018 في سايلو بازوايا بلغت (1301,320) طن حنطة ناعمة درجة اولى و ( 378,140) طن ناعمة درجة ثانية حيث بلغ مجموع ماتم استلامه للمركز التسويقي (8559.420 ) طن وفي سايلو الموصل بلغت كميات الحنطة المستلمة (673,40)طن ناعمة درجة اولى ليبلغ مجموع المستلم لسايلو الموصل (303.960) طن .

مبينا ان مجموع الكميات التي تم استلامها في فرع نينوى من3/6/2018 لغاية 9/6/2018 بلغت (886,3380) طن من الحنطة بانواعها.

ومن جانب اخر اكد المكصوصي عن مواصلة سايلو كركوك استلامة الحنطة المحلية من مسوقي ومزارعي المحافظة.

موضحا ان الحنطه المستلمة من المزارعين لفرع الشركة في المحافظة ليوم٦/٩ بلغت ( ٣٩٨٦) طن درجة اولى وبواقع (١٠٤ )سيارات وكمية (٨٣٧٢٤٠ ) طن حنطه درجه ثانيه بواقع ( ٢٣ ) سيارة و حنطه درجة ثالثه بحدود (١٥طن ) سياره واحده وبذلك يكون اجمالي المستلم ليوم ٦/٩ هو ( ٤٨٣٩ ) طن (١٢٨) سياره .

ذاكرا الى استمرار استلام الحنطة المحلية من المسوقين في محافظة صلاح الدين في كافة المواقع بالمحافظة والتي بلغ اجمالي ماتم استلامة (١٦٤٠٦٠) الف طن من الحنطة بانواعها
اما في محافظة الانبار فقد تجاوزت كميات الحنطة المحلية المسوقة الـ(٥٤) الف طن حنطة بانواعها .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار