السياسية

الحكيم يطالب بمحاسبة المقصرين في حريق مخازن صناديق الاقتراع

((وان_بغداد))

طالب رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم ، اليوم الاثنين ، بمحاسبة المقصرين في الحريق الذي طال أحد مخازن صناديق الاقتراع لمفوضية الانتخابات في جانب الرصافة شرقي العاصمة بغداد.

وقال الحكيم في بيان ، ” نعربُ عن قلقنا البالغِ إزاء حادث الحريق الذي تعرضتِ له مخازنُ مفوضية الانتخابات وتعرض صناديق كثيرة وأجهزة التصويت للاحتراق” محذراً من “ضياعِ أصوات الناخبين الذين تجاوزوا كلَّ الظروف لاختيارِ من يفوضوه نيابةً عنهم “.

كما طالب ” الجهات العليا بتشكيلِّ لجنة تحقيقية للوقوفِ على أسبابِ هذا الخرق الكبير ومحاسبةِ المقصرين وكشفِ الدوافع التي كانتْ وراءه “.

ودعا السيد الحكيم ” الجهاتِ المعنية لأخذِ أعلى درجات الحيطة والحذر في الحفاظِ على مخازن صناديق الاقتراع في عمومِ البلاد وتفويتِ فرصة التلاعب بها “.

وشدد على “الجميع بضبطِ النفس والحفاظِ على الاستقرارِ السياسيّ والتفكيرِ بنحوٍ هادئ بعيدٍ عن الانفعالِ خلال المرحلتين الراهنة و المقبلة “

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد