الامنية

مكافحة اجرام كربلاء تلقي القبض على احد ابرزمنفذي جريمة المواطن المغدور “صاحب السعدي”

((وان – بغداد))

مثل ماعاهدتكم قيادة شرطة كربلاء المقدسة بكافة صنوفها وتشكيلاتها ضباطا” ومراتب وبقائدها الميداني الشجاع ان تبقى العين الساهرة والدرع الحصين للمحافظة على حقوق وسلامة أرواح وممتلكات اهلها وزائريها الكرام.

مرة أخرى تتمكن القوات الأمنية البطلة في قسم مكافحة الاجرام التابعة الى قيادة شرطة كربلاء المقدسة بعد ارسال فرق خاصة وبالتنسيق مع اقليم كوردستان وبعض من المحافظات المجاورة وبالتعاون الكبير والمثمر مع ابطال قسم التقنيات والمعلوماتية والاستخبارات العسكرية على مدار ايام متواصلة لكشف جريمة قتل المواطن (الحاج صاحب السعدي) والقاء القبض على احد ابرز منفذيها في العاصمة بغداد.

حيث اعلن العقيد الحقوقي صباح المسعودي مدير مكافحة اجرام كربلاء انه بعد تشكيل فريق عمل باشراف قائد شرطة المحافظة “اللواء أحمد علي زويني” وبرئاستنا شخصيا وعضوية ضباط ومنتسبين أكفاء من ذوي الخبرة العالية في كشف الجرائم الغامضه وارسال فرق خاصة منهم الى اقليم كوردستان والعاصمة بغداد وعدد من المحافظات المجاورة للتنسيق مع الاجهزة الامنية بهدف القاء القبض على الجاني في جريمة خطف وقتل المواطن المذكور التي نفذت قبل عدة ايام في المحافظة وحسب المعلومات الاستخباراتية التي بحوزتهم.

وتابع ان التنسيق العالي مع ابطال جهاز الاستخبارات العسكرية وقسم التقنيات والمعلوماتية وتواصل العمل في المتابعة الدقيقة لتحركات المجرمين اثمرت الجهود المتميزة الى إلقاء القبض على المنفذ الرئيسي لجريمة خطف وقتل (المواطن الحاج صاحب السعدي) المجرم المتهم المدعو (ح. ع. ع) في منطقة العطيفية داخل العاصمة بغداد.

منوها الى انه اجري التحقيق مع المتهم المذكور أعلاه اثناء القبض عليه وبعد مواجهته بالأدلة والقرائن فقد انهار وأعترف صراحة بالاشتراك مع مجموعة من المتهمين باختطاف المجنى عليه ومن ثم قتله. صدقت اعترافاته ابتدائياً وقضائياً تمهيدا لاحالته الى المحاكم المختصة لينال حكمه العادل جزاء” لما أرتكب من جريمة بشعة بحق مواطن آمن .

كما أكد المسعودي ان قسم مكافحة اجرام كربلاء والفرق الخاصة بها مستمرة في ملاحقة بقية المتهمين بغية تقديمهم الى العدالة بأسرع وقت لينالوا جزائهم العادل.

العقيد علاء الغانمي مدير علاقات واعلام شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار