الدينية

جموع المؤمنين تحيي في النجف الاشرف ذكرى استشهاد الإمام علي (ع)

((وان – بغداد))
احتشدت في النجف الاشرف مساء اليوم الثلاثاء جموع غفيرة من المؤمنين لإحياء ذكرى استشهاد مولى الموحدين الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام عند مرقده المطهر. النجف الاشرف أن أعداد كبيرة من الزائرين احتشدت عند مرقد سيد الأوصياء الإمام علي عليه السلام للمشاركة في إقامة مراسم العزاء وإحياء ليلة القدر الثانية عند ضريحة المطهر.

وأضاف المصدر أن شوارع المدينة القديمة المؤدية الى المرقد الطاهر لبطل الإسلام الإمام علي عليه السلام اكتظت بأعداد كبيرة من الزائرين الوافدين على المحافظة من المحافظات العراقية المختلفة بالإضافة الى الزوار الأجانب الذين وفدوا من خارج العراق من مختلف الدول العربية والإسلامية عبر منافذ البلاد المختلفة.

فيما أعلنت قيادة شرطة النجف الاشرف عن خطة أمنية خاصة أعدتها للمناسبة ، ترافقها خطة خدمية وأخرى طبية ، فيما أعلن مجلس محافظة النجف الاشرف تعطيل الدوام الرسمي في دوائر المحافظة بالمناسبة.

ويحيي جموع الزائرين ليلة الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك ذكرى استشهاد الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام بإقامة العزاء ومراسم إحياء ليلة القدر الثانية عند ضريحه المطهر ، وتصل المناسبة ذروتها عند صباح الغد وربما تستمر حتى مساء الاربعاء”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار