الامنية

مكافحة اجرام كربلاء يعثرون على جثة مواطن في دار متهمين و يتوصلون الى خيوط الجريمة

((وان – بغداد))

كشف قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة والمنشآت “اللواء أحمد علي زويني”، اليوم الاثنين، انه بعد تلقي اخبار من قبل قسم مكافحة اجرام كربلاء ، يفيد بخطف احد المواطنين من قبل اشخاص مجهولين واصطحابه الى جهة غير معلومة”.

لافتاً الى انه على ضوء الاخبار تم تشكيل فريق عمل من كبار ضباط التحقيق برئاسة مدير قسم مكافحة اجرام كربلاء واشراف مباشر من قبلنا شخصياً وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات الاستخباراتية الكافية لعدة ايام متواصلة الليل بالنهار من قبل فريق العمل الأبطال اثمرت الجهود بالتوصل الى خيوط الجريمة والعثور على جثة المواطن المختطف مدفونه داخل دار أحد المتهمين الفارين “.

منوهاً الزويني الى انه تم الايعاز الى القوات الأمنية والاستخباراتية وخصوصا مفارز مكافحة الاجرام المنتشرة في عموم أرجاء المدينة لسرعة القاء القبض على المتهمين من خلال مراقبة اماكن محددة يرتادونها في داخل وخارج المحافظة بالإضافة الى الاتصال والتنسيق العالي بالمحافظات المجاورة وتشكيل فرق خاصة من ابطال مكافحة الاجرام وارسالها للبحث عن المتهمين وحسب المعلومات الاستخباراتية التي بحوزتهم وذلك من اجل تقديم المجرمين الى العدالة بأسرع وقت ممكن لنيل جزائهم العادل على جريمتهم البشعة”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار