الرياضية

إتحاد بناء الاجسام يفاتح العربي والاسيوي لتضييف احدى البطولات

((وان – بغداد))

فاتح الاتحاد المركزي لبناء الاجسام الاتحادين العربي والآسيوي، اليوم الأثنين، بأن يضيف العراق احدى البطولات الكبيرة، حيث منحه الضوء الاخضر شريطة التهيئة الكاملة للبطولة.

وقال رئيس الاتحاد فائز عبدالحسن: انه سيفاتح بدوره اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة والجهات الساندة على العمل بجهود مشتركة من اجل انجاح تضييف احدى البطولات المعتمدة لدى اتحاد بناء الاجسام الاسيوي”.

واكد عبدالحسن ان المنتخبات الوطنية تكثف تحضيراتها للمشاركة في البطولات الخارجية المقبلة، وهي بطولة الماس في روسيا بأيلول المقبل، وأرنولد كلاسيك بشهر تشرين الأول، وبطولة العالم في إسبانيا شهر تشرين الثاني من العام الحالي”.

واضاف عبدالحسن الذي يشغل عضوية المكتب التنفيذي في الاتحادين العربي والآسيوي للعبة: ان المنتخب الوطني ينتظم في التدريبات استعداداً للاستحقاقات المقبلة التي يسعى العراق إلى المشاركة فيها من أجل تحقيق النجاح، وتأكيد الجدارة في البطولات المشار إليها التي سيشترك فيها ابطال العالم. موضحا: ان الحصول على تأشيرات السفر إلى دول أوروبا يتطلب وقتا طويلاً، لذلك سيبقى اللاعبون على درجة التأهب القصوى للمشاركة في هذه المحافل الكبيرة”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار