المحلية

توزيع الكهرباء في البصرة تستنكر تعرض فريق صيانة الى اعتداء بالضرب

((وان – بغداد))
استنكرت مديرية توزيع الكهرباء في البصرة، يوم أمس الجمعة، تعرض فريق صيانة تابع لها الى اعتداء بالضرب خلال ممارسة عمله في إحدى المناطق الواقعة ضمن مركز المحافظة، وطالبت القوات الأمنية بالقبض على الجناة.

وذكرت المديرية في بيان ، أن “مجموعة من العاملين في مركز صيانة حي المهندسين في منطقة القبلة تعرضوا اليوم الى اعتداء من قبل خارجين عن القانون”، مبينة أن “الاعتداء تم على الموظفين عندما كانوا يصلحون عطلاً في شبكة توزيع الكهرباء بالقرب من مدرسة في منطقة القبلة”.

ولفتت المديرية ضمن بيانها الى أن “المعتدين قاموا بإجبار سائق مركبة الصيانة على الترجل منها تحت التهديد، وحطموا زجاج النافذة الأمامية للمركبة، ثم اعتدوا بالضرب على عامل آخر من فريق الصيانة، وبسبب اصابته برضوض في جسده نقل الى المستشفى لتلقي العلاج”، مضيفة أن “على القوات الأمنية ملاحقة المعتدين وإنزال القصاص العادل بهم ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هكذا اعتداءات”.

يذكر أن محافظة البصرة شهدت خلال الأسابيع القليلة الماضية تعرض العديد من قابلوات الكهرباء الى التخريب بقصد سرقتها، ما أدى الى انقطاع التيار الكهربائي لساعات عن عدد من المناطق السكنية”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار