الثقافية

اللجنة العليا لبغداد عاصمة الشباب العربي ٢٠٢٠ تناقش الخطط التنفيذية لانجاح المشروع

((وان – بغداد))
ناقشت اللجنة العليا لمشروع بغداد عاصمة الشباب العربي ٢٠٢٠، في وزارة الشباب والرياضة، يوم أمس الخميس، الخطط التنفيذية للمشروع ووضعت الخطوط العامة لتنفيذها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده في مقر وزارة الشباب والرياضة برئاسة المدير التنفيذي لمشروع بغداد عاصمة الشباب العربي ٢٠٢٠ الدكتور اكرم نعيم عطوان.

وقال مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي علي العطواني بالوزارة في تصريحات صحافية تابعته وكالة أرض آشور الإخبارية،” انه تم خلال الاجتماع مناقشة خطط المشروع وتشكيل اللجان الخاصة حسب توجيهات وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان، التي ستزور جميع المحافظات لغرض اشراكها في المشروع واقامة النشاطات النوعية للشباب في تلك المحافظات”.
واضاف العطواني ان اللجنة ستنعقد بشكل دائم وستلتقي بالعديد من النخب والكفاءات الاكاديمية والثقافية والفنية والناشطين في المجالات الشبابية والرياضية ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات الاعلامية وفرق العمل التطوعي من اجل انجاح المشروع الحيوي الذي فيه فوائد كبيرة للعراق في مجالات السياحة والاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب وغيرها من الامور فضلا عن تنشيط الحركة الشبابية في المجالات المختلفة.إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار