الرياضية

برشلونة: لانتعاقد مع لاعب لايرغب باللعب لنا

((وان – بغداد))
يحتل مستقبل الفرنسي “أنطوان جريزمان”، اهتمام الصحافة العالمية، والإسبانية تحديداً، في ظل الحديث عن احتمالات بقائه مع أتلتيكو مدريد أو رحيله إلى برشلونة”.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقريراً، أوضحت خلاله أنه “في أتليتكو مدريد يروا أن موقف برشلونة مع جريزمان، يشبه تماماً موقف باريس سان جيرمان مع البرازيلي نيمار دا سيلفا”.

ويفاوض برشلونة “جريزمان” للتعاقد معه منذ أشهر، وكان الفريق الكتالوني غاضباً من مفاوضات سان جيرمان في الصيف الماضي مع لاعبه حينها، نيمار، الذي أنضم في نهاية الأمر لفريق العاصمة الفرنسية، مقابل 222 مليون يورو”.

ونشرت الصحيفة تصريحاً لمصدر داخل برشلونة قال خلاله: “إذا أتى جريزمان لبرشلونة، فذلك لأنه يرغب في اللعب لصفوفنا، وإذا لم يكن يرغب في ذلك فلا داعِ لقدومه، نحن لا نتعاقد مع لاعب لا يملك الرغبة في اللعب لنا”.

الجدير بالذكر أن “ديديه ديشامب”،مدرب المنتخب الفرنسي، أوضح أن جريزمان سيحسم مستقبله قبل مونديال روسيا المقرر إنطلاقته في يونيو المقبل”.

ويملك اللاعب شرطًا جزائيًا في عقده سينخفض من 200 إلى 100 مليون يورو في مطلع يوليو القادم، وهو التوقيت المتوقع حسم برشلونة للصفقة خلاله وإعلانها رسميًا”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار