المحلية

تحقيق نينوى : المصادقة على اقوال خمسة ارهابيين خطيرين

((وان_بغداد))

صدقت محكمة تحقيق نينوى المختصة بقضايا الإرهاب، اعترافات خمسة إرهابيين أحدهم يشغل منصب مسؤول الأمن الاقتصادي وآخر يشغل منصب مسؤول مفارز ‹ولاية› نينوى في تنظيم داعش الإرهابي.

وقال القاضي عبد الستار بيرقدار المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته ||وكالة ارض اشور الاخبارية|| ، إن «جهودأ قضائية استثنائية لقضاة محكمة تحقيق نينوى المختصة بقضايا الإرهاب بالتعاون مع خلية الصقور الاستخباراية أسفرت عن القبض على الإرهابي أبو البراء مسؤول الأمن الاقتصادي في ولاية نينوى مع أربعة إرهابيين آخرين».

وتابع بيرقدار، أن «المحكمة صدقت أقوال المتهمين الآخرين وهم كل من مسؤول مفارز ولاية نينوى ومسؤول مفرزة الساحل الأيسر ومسؤول نقل وتوزيع العبوات إضافة إلى المختص بصناعة أجهزة التفجير وتوزيعها مع زوجته».

وأشار إلى أن «الإرهابيين تم تصديق اعترافاتهم وفق أحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005 بغية إحالتهم للمحكمة المختصة».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد