المحلية

امانة بغداد تحذر اصحاب مرائب وقوف السيارات الذين يخالفون التعليمات

((وان_بغداد))

حذرت أمانة بغداد، اليوم الثلاثاء، أصحاب مرائب وقوف السيارت الى الالتزام بتعليماتها وقوانينها ونصب لوحة تعريفية تبين التسعيرة الرسمية المحددة لوقوف السيارات.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية، ان “الدوائر البلدية في امانة بغداد ستتخذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق اصحاب مرائب وقوف السيارات الذين يتقاضون مبالغ من المواطنين اعلى من التسعيرة الرسمية المحددة”, مشيرة الى ان “هذه الإجراءات تشمل غلق المراَب المخالف “.

واشارت الى ان “دوائر بلدية تعمل على تدقيق عمل الساحات المرخصة وإلزام اصحابها بالاسعار المحددة لضمان عدم استيفاء اي مبالغ اضافية ومتابعة المخالفين ومحاسبتهم” .
وطالبت امانة بغداد من المواطنين كافة “عدم دفع أية مبالغ اضافية على السعر المحدد من قبلها والإبلاغ عن أية مخالفات بخصوص رفع أسعار وقوف السيارات في هذه المرائب عبر الاتصال بهواتف الشكاوى في الدوائر البلدية لتتخذ الإجراءات الأصولية والقانونية بشأنها” .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد