السياسية

الصدر يغرد.. لنبني العدل والرفاهية لا القصور والجدران

((وان – بغداد))
دعا رئيس التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الإثنين، الحكومة المقبلة الغاء المنطقة الخضراء وتحقيق الرفاهية للشعب”.
وكتب الصدر رئيس تحالف سائرون في تغريدة على موقعه “تويتر”، بعد أن بنى الشعب بصوته السلطة التشريعية وتشكيل الملحمة الإنتخابية الرائعة، فعلى السلطة التنفيذية القادمة أن تبني أسس (العدل) و (الرفاهية) و (الأمان).
وقال الصدر: على الحكومة الجديدة أن لا تبني قصورا وجدرانا، مستدركا .. كلا لجدر الخضراء كلا للفساد كلا للتحزب وكلا لازير الطلقات، ولا بد ان تكسر فوهة البندقية ويقف ضجيج الحرب”.

يشار إلى أن زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر ، يسعى إلى تشكيل حكومة عابرة للطائفية والحزبية، من خلال جمع كل الأطراف السياسية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد