الرياضية

الشباب والرياضة: تبارك نجاح العراق في تضييف بطولة غرب آسيا بكرة القدم

((وان – بغداد))

باركت وزارة الشباب والرياضة، يوم أمس الأحد، نجاح العراق في تضييف بطولة غرب آسيا بكرة القدم التي ستقام في مدينة البصرة الرياضية نهاية عام 2018.
وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية”انها ستقدم كل الدعم المطلوب لاتحاد كرة القدم من اجل إظهار قدرة العراق على تنظيم البطولات الاسيوية من خلال تهيئة الملاعب والدعم اللوجستي الذي سينعكس على خارطة كرة القدم التي فتحت آفاقا كبيرة بفضل ثورة الاعمار التي انتهجتها وزارة الشباب والرياضة في افتتاح الملاعب النموذجية”.
وأضاف، ان “جميع ملاعبنا سواء في البصرة وميسان وكربلاء والنجف وايضا ملعب الشعب كلها جاهزة لتضييف البطولات العربية والقارية والدولية، وسنعكس الوجه الحضاري للعراق في التنظيم المميز الذي يؤكد قدرتنا على تضييف البطولات الدولية الرسمية”.
وبينت الوزارة ان “وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان، قدم شكره للامير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب اسيا بكرة القدم لاسهامه في دعم مساعي العراق في تضييف البطولة”.
وكان اتحاد غرب اسيا لكرة القدم وافق على اناطة تنظيم البطولة المقبلة لغرب القارة بالاتحاد العراقي لكرة القدم والتي من المؤمل ان تحتضنها مدينة البصرة الرياضة منتصف شهر تشرين الثاني من العام الحالي.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار