الامنية

الفريق رائد شاكر جودت يعلن اجمالية الفعاليات الامنية لقوات الشرطة الاتحادية خلال 48ساعة

((وان – بغداد))

أعلن الفريق رائد شاكر جودت ، اليوم السبت، اجمالية الفعاليات الامنية لقوات الشرطة الاتحادية خلال 48ساعة، ضمن قاطع العمليات”.

وذكر الفريق رائد شاكر جودت في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ،” ان قوة من ف3 ل2 وقوة من مكتب مكافحة مخدرات بغداد الكرخ القت القبض وبالجرم المشهود على عدد من مروجي المخدرات وتم العثور بحوزتهم على حبوب مخدرة نوع أر تين عدد 4000 حبه في منطقة بغداد الجديدة “.

وأضاف البيان أن قوة من ف3 ل2 القت القبض وبالجرم المشهود قرب جزيرة بغداد السياحية على احد تجار مخدرات بحوزته مادة الكرستال المخدرة مقدارها 250 غرام مع ميزان لقياس المادة “.

فيما بين البيان على ان قوة من ف3 ل20 فق5 عثرت على جسم غريب على جانب الطريق فى الحويجة تبين انها عبوة ناسفة عبارة عن جليكان سعة (20) لتر تم تفكيك العبوة واتلافها “.

وأكد البيان على ان قوة من مقر الفرقة الالية في ناحية الرياض عثرت على 10 عبوة ناسفة على ضفة الوادي تم تفجيرها 2و قاذفة RBG7 4صواريخ قاذفة RBG7 (2) دراجة الية تم تدمير احداها في الماء تدمير وحرق (5) مضافات على ضفة الوادي تم العثور على مواد غذائية (2) كيس طحين و(2) كيس رز “.

فيما عثرت قوة من مغ 2فق الالية اثناء التفتيش القرى والمبازل في ناحية الرياض على(2) عبوة ناسفة والعثور على (6) صاروخ مضاد للدروع”.

يشار إلى أن قوة من ف2 اللواء الآلي الثاني فق الإلية شرعت لتفتيش الاراضي المجاورة لوادي زغيتون في الرياض وتم العثور على مضافتان و دراجة ناريه – صاروخ قاذفه عدد3 جعبة صواريخ – عبوات ناسفه عدد2 (جلكانات ) منظومة شحن طاقة شمسية صغيرة، حيث تم حرق وتدمير المضافات”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار