مقتدى الصدر: مقاطعة الانتخابات تعني تسليم العراق للفاسدين على طبق من ذهب

((وان – بغداد))
أكد زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، أن “عدم المشاركة في الانتخابات العراقية القادمة، هو تسليم للعراق للفاسدين على طبق من ذهب”.

ورداً على سؤال حول رأيه بعزوف (مُدعي الطاعة والولاء لآل الصدر) عن المشاركة في الانتخابات، قال مقتدى الصدر” “هو تسليم للعراق، وعلى طبق من ذهب، للفاسدين”.

وتنطلق الانتخابات التشريعية العراقية يوم 12 أيار/مايو القادم، حيث يتنافس فيها 320 حزباً سياسياً وائتلافاً وقائمةً انتخابية، موزعة على النحو التالي: 88 قائمة انتخابية و205 كيانات سياسية و27 تحالفاً انتخابياً، وذلك من خلال 7 آلاف و367 مرشحاً.

يذكر أن عدد مرشحي انتخابات عام 2018 أقل من مثليه عام 2014، الذي تجاوز 9 آلاف مرشح.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز