ثقافة وفنون الشباب تستعرض نشاطات الوزارة من خلال “معرض فوتوغرافي”

((وان – بغداد))
استعرضت دائرة ثقافة و فنون الشباب، إحدى تشكيلات وزارة الشباب والرياضة، نشاطات الوزارة، من خلال إقامة معرض فوتوغرافي، حيث قص وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان،الاثنين، شريط المعرض، الذي اقيم على قاعة الاحتفالات المركزية في مقر الوزارة، بحضور الكادر المتقدم لها”.

وقال السيد عبد الحسين عبطان، إن المعارض الفوتوغرافية التي تسلط الضوء على عمل المؤسسات، مهمة جدا لتوثيق العمل المبذول من قبل العاملين، مبيناً، أتمنى على كل الوزارات ان تقيم معارض فوتوغرافية لانجازاتها، كي يشعر المواطن بالخدمات المقدمة “.

وبين معاليه، ان الثورة العمرانية التي اشعلتها الوزارة لا مثيل لها في اي مكان سواء كان خارج العراق ام داخله، موضحاً، ان العمل استمر رغم قلة التخصيصات المالية المرصودة للوزارة من قبل الحكومة”.

وأضاف عبطان، ان العمل سيعاد الى ملعب التاجيات (65 الف متفرج) يوم غد الثلاثاء، فيما ننظر تحديد مكان الملعب المهدى من المملكة العربية السعودية من قبل رئاسة الوزراء، مستطرداً، ان بعد غدٍ الاربعاء سيشهد إعادة العمل في ملعب صلاح الدين (30 الف متفرج) وافتتاح القاعة الرياضية في مدينة بلد”.

وكشف عبطان، إن افتتاح ملعب الكفل (10 الاف متفرج) سيكون يوم 2/5، فيما سيكون افتتاح ملعب النجف (30 الف متفرج) يوم 5 /5، شاكراً كل موظفي الوزارة على ما قدموه خلال الفترات السابقة من جهد وعمل واخلاص”.

إلى ذلك قال مدير دائرة الثقافة والفنون، فائز طه سالم العبيدي، إن المعرض هذا اليوم يمثل ثورة الوزارة في مختلف دوائرها وارشيفاً لانجازاتها الكبيرة التي تحققت بتكاتف جهود الموظفين مع الكادر المتقدم، موضحاً ان العمل الذي تمت ارشفته الان يمثل جزء من اعمال الوزارة الكثيرة في العراق”.إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار