وفد الاتحاد العام للإعلام الالكتروني يزور المرشحة د. إسراء الزبيدي/ جامعة بغداد

((وان – بغداد))

زار وفد رئاسة الاتحاد العام للإعلام الإلكتروني فرع -العراق، السبت المصادف 2018/4/14، برئاسة د. صالح المياح رئيس الاتحاد وعضوية كل من د. ندى لفته البياتي النائب الأول لرئيس الاتحاد والأستاذ يوسف الزهيري مستشار الاتحاد، الدكتورة إسراء أكرم الزبيدي في مكتبها الخاص”.

وجرى إثناء اللقاء التباحث حول العملية الانتخابية في العراق والواقع السياسي، والدور الإعلامي المؤثر في العملية الانتخابية، وتأثيره على الناخب العراقي، لانتخاب الشخصيات الوطنية واعتماد مبدأ الكفاءة والمهنية والاختصاص، لرفد العملية السياسية بالوجوه والكفاءات الوطنية القادرة على مواجهة الصعاب، وإدارة الأزمات وتوفير الخدمات للمواطنين”.

كما استعرض الدكتور صالح المياح رئيس الاتحاد العام للإعلام الالكتروني-فرع العراق، نشاطات ودور الاتحاد المتضامن مع قضايا العراق الوطنية ودوره الإعلامي الكبير في تحقيق النصر على عصابات داعش التكفيرية “.

وأضاف المياح ان الاتحاد يحافظ على استقلاليته النقابية والمهنية وانه يقف على مسافة واحدة لدعم كل الكتل والأحزاب المشاركة بالانتخابات ووفق برامجهم الانتخابية الوطنية للنشر والترويج لكافة المرشحين من الشخصيات الوطنية والتكنوقراط على كافة مواقع الاتحاد الإخبارية وبصورة مجانية خدمة للعراق وللمشروع الوطني”.

فيما اثنت د. إسراء الزبيدي على دور الاتحاد وأعضائه لخدمة القضية الإعلامية الوطنية وإبراز صورتها المشرقة “.انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى