الرياضية

المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية يرد على تصريحات سعد مالح ..والكلام القادح !

((وان -بغداد))
محمد الخفاجي/

رد المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية، اليوم الجمعة، على تصريحات عضو اتحاد الكرة العراقية، سعد مالح، والتي وصفها ب”الكلام القادح”.

وقال المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية” في تصريحات صحافية تابعته وكالة أرض آشور الإخبارية، مرة اخرى ..يخرج الينا احدهم لينال من سمعة وتاريخ نادي القوة الجوية بكلمات استفزازية وبعيدة عن المهنية والروح الرياضية”.

وأضاف المكتب : ليلة أمس.. خرج الينا عضو اتحاد الكرة العراقي سعد مالح على قناة دجلة وعبر برنامج استوديو الجماهير، وليصرح بأشياء بعيدة عن المهنية، تكلم وتهجم كثيرا دون ان يقول جملة واحدة مفيدة من الممكن ان تصلح الشأن الرياضي المزدحم بالمشاكل، وكأنه بتصريحاته (البالونية) يظن نفسه بأنه سوف يصبح حديث الساعة، وسوف يكسب اصوات الهيئة العامة قبل الانتخابات”.

وتهجم سعد مالح على نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي، هي بحد ذاتها تهجم على كيان وتاريخ نادي القوة الجوية، ولا يمكن السكوت على كلامه القادح والجارح بحق نائب رئيس الهيئة الادارية عندما وصفه بأنه المتحدث الإعلامي للكابتن عدنان درجال”.

هل نسيّ سعد مالح نفسه، عندما يتكلم في كل يوم عن فلان وفلان، وفي اليوم الثانٍ، يتصالح مع ذات الفلان، وخير دليل ما حصل مع الكابتن يونس محمود، عندما تهجم عليه، وعاد من جديد ليمجد بالقائد السابق لمنتخبنا الوطني!”.

هل يعلم مالح .. ان وليد الزيدي هو احد المبعدين ظلمًا من دخول الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة بسبب العراقيل التي وضعها الاتحاد لأبعاد كل من يريد الدخول لاصلاح وانتشال منظومة جمهورية القدم العراقية التي اوصلوها الى اسوء المراكز العالمية ، فمن الطبيعي ان يخرج الزيدي بالقنوات ويصرح ويدافع عن نفسه وحقوقه بحق الترشيح “.

ما تكلم به مالح الاتحاد واساءته لنادي القوة الجوية ولنائب رئيس الهيئة الادارية وليد الزيدي، لن يمر مرور الكرام، ونطالب اتحاد الكرة بأعتذار رسمي للنادي، لأنه لا يمكن السكوت على هذا الاتهام والتجاوز بحق اكبر الاندية العراقية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار