الامنية

المرور: الطرق السريعة مفتوحة امام العجلات والكاظمية اغلقت بالكامل

((وان_بغداد))
اكدت مديرية المرور العامة، اليوم الاحد، ان الخطة الخاصة بزيارة الامام الكاظم لن تشهد اية قطوعات في الطرق، مشيرة الى ان مدينة الكاظمية ستغلق بالكامل امام المركبات، وبعض المسالك التي قد تشهد قطوعات بسبب زخم الزوار.

وقال المتحدث باسم مديرية المرور العميد عمار وليد، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع قيادة عمليات بغداد، الذي حضره مراسل ارض اشور الاخبارية , ان “الخطة الخاصة بزيارة الامام الكاظم انطلقت منذ فجر اليوم، وتتضمن اغلاق مدينة الكاظمية بالكامل امام العجلات”.

واضاف ان “قيادة عمليات بغداد تهدف الى عدم قطع اي طريق في بغداد اثناء الزيارة، الطرق جميعا ستكون مقسمة بين الزوار والعجلات، حيث سيخصص جانب من الطريق للزوار والاخر للعجلات للذهاب والاياب”.

واستدرك وليد “لكن بعض الطرق قد لا تستوعب حركة العجلات والزوار معاً، لذلك ربما سنضطر لقطع تلك الطرق امام العجلات، وذلك بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد”.

واكد ان “الطرق السريعة وطريق قناة الجيش وشارع مطار المثنى، لن يتم قطعها امام العجلات، وفي حال اضطررنا الى ذلك في شارع المطار فسيتم تخصيص جانب منه للزوار والاخر للعجلات ذهابا وايابا”.

وختم المتحدث باسم المرور العامة بالقول “تعاون الاخوة الزائرين مع القوات الامنية والتزامهم بالمسارات المحددة للسير الى مدينة الكاظمية سيسهم كثيرا في تخفيف الزخم المروري الموجود لاننا لن نضطر الى قطع طريق بسبب حركة الزائرين في طريق غير مخصص لهم”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار