الشباب والرياضة تحدد بوابات دخول الجماهير في مباراة الزوراء والعهد اللبناني

تقرير : محمد الخفاجي
((وان – بغداد))

حددت وزارة الشباب والرياضة ، اليوم الأحد، بوابات دخول الجماهير إلى ملعب كربلاء الدولي ، في مباراة الزوراء والعهد اللبناني، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، المقررة الثلاثاء المقبل”.

وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ،” وزارتنا تحرصا على انسيابية الدخول والخروج الى ملعب كربلاء الدولي في مباراة الزوراء والعهد اللبناني، وتقرر ان تكون البوابات الخلفية من جهة حي النصر وجهة سيف سعد لدخول الجماهير، وسيكون هناك كراجات مجهزه وقريبة جدا على المدرجات، فيما خصصت الباب الرئيسي للوفود والفرق والاعلاميين “.

وبين البيان : نحن نعمل من أجل الجماهير، ومن اجل سمعة عراقنا الحبيب ونتمنى ان تتعاون معنا جناهيرنا الوفية بعدم التجمع امام المدخل الرئيسي “.

وفي سياق متصل يغادر فريق الزوراء، العاصمة العراقية، بغداد،اليوم الأحد، متوجهًا إلى مدينة كربلاء، تحضيرا لمواجهة العهد اللبناني”.

وقال عضو الهيئة الإدارية للزوراء، عبد الرحمن رشيد في تصريح صحفي لوكالة أرض آشور الإخبارية ،” إن الفريق أنهى تحضيراته، على ملعبه بالعاصمة بغداد، وسيتوجه غدا، إلى كربلاء”.

وأشار إلى أن إدارة الزوراء أنهت جميع التحضيرات اللازمة لاستضافة الفريق اللبناني، كونها محطة اختبار حقيقي للأندية العراقية، حول مدى نجاحها في تنظيم المباريات الرسمية على ملاعبها، بعد قرار الاتحاد الدولي، برفع الحظر عن 3 ملاعب عراقية”.
يشار إلى أن العهد اللبناني يتصدر مجموعته برصيد 8 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الوصيف الزوراء، الذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام المنامة”.انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى