الامنية

لجنة دعم الحشد في الوقف الشيعي تعلن استمرارها بعلاج جرحى الحشد داخل وخارج العراق

((وان – بغداد))

اعلنت لجنة دعم الحشد الشعبي بالوقف الشيعي، الاثنين، عن استمرارها بعلاج جرحى الحشد داخل وخارج العراق.

وقال رئيس اللجنة الشيخ طاهر الخاقاني في تصريح صحفي انه “استقبل وفداً طبياً من مستشفى دار الأمل التخصصي من لبنان وبحث معهم السبل الكفيلة التي توفر جميع وسائل الراحة من نقل وإقامة وعلاج للمجاهدين الجرحى، والتي نحرص أن تكون في أعلى المستويات”.

واضاف ان “اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي سبق وأن تعاقدت مع مستشفى دار الأمل لإرسال بعض جرحى الحشد الشعبي والذين يحتاجون للعلاج خارج العراق”, مؤكدا انه “تم تسليم وبشكل رسمي كافة المبالغ المترتبة على اللجنة من فواتير علاج الجرحى والتي سبق للجنة إرسالهم الى لبنان”.

واشار الخاقاني الى “استمرار اللجنة بإرسال الجرحى والحالات التي تحتاج للعلاج وحسب الأسبقية للعلاج في أفضل المستشفيات داخل وخارج العراق بعد تسديد المبالغ المالية التي كانت مترتبة على اللجنة لجميع المستشفيات, كما نؤكد استمرار توزيع الهدايا والمنح المالية إلى عوائل الشهداء والجرحى الأبطال وحسب الاستحقاقات والأسماء المسجلة لدى اللجنة وبالتنسيق مع مكاتب الحشد الشعبي في المحافظات كافة”.

يذكر ان اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي تقدم أنواع الدعم ورعاية عوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي وإرسال إعداد كبيرة منهم للعلاج داخل وخارج العراق فضلا عن تقديم الدعم اللوجستي للمقاتلين في جبهات القتال.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار